الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:45 م

أحمد زيدان "نائب حماة الوطن":ننتظر برنامج الحكومة.. وعليها تضمينه آليات واضحة للتنفيذ

أحمد زيدان "نائب حماة الوطن":ننتظر برنامج الحكومة.. وعليها تضمينه آليات واضحة للتنفيذ احمد زيدان عضو مجلس النواب عن حزب حماة اولطن
الخميس، 03 مارس 2016 03:44 م
كتب محمد صبحى
قال أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن فى دائرة الساحل بمحافظة القاهرة، إن أعضاء البرلمان ينتظرون بيان الحكومة، والذى من المنتظر أن يشمل كل قطاعات الدولة ويتضمن برنامجًا محددًا وفق تواريخ ثابتة وآليات عملية للتنفيذ، بما يسهم فى تقديم الخدمات للمواطنين فى كل المنظومات، وعلى رأسها الصحة والتعليم ومعالجة القصور فى الوزرات والمؤسسات التنفيذية.

وأضاف "زيدان" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس – أن برنامج الحكومة يجب أن يتضمن إبراز آلية تنفيذه على أرض الواقع، مطالبًا المسؤولين والحكومة بضرورة التعاون مع أعضاء البرلمان لتقديم الخدمات العامة للمواطنين، فى إطار ممارسة النائب لدوره الرقابى والتشريعى والخدمى.

كان المستشار مجدى العجاتى، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، قد أعلن - فى بيان صادر عنه اليوم - أنه تم الاتفاق بين رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، على تحديد يوم الأحد الموافق 27 مارس الجارى، ليعرض رئيس مجلس الوزراء برنامج عمل الحكومة على مجلس النواب.


الأكثر قراءة



print